فن ونجوم مدارس وكليات افلام ومسلسلات أخبار فلسطينية أخبار محلية

موقع هيلا - HELA - اخبار محلية

 
روضة طيور الجنة في الطيرة تنظم فعاليات رائعة لاحياء التراث، بالصور

روضة طيور الجنة في الطيرة تنظم فعاليات رائعة لاحياء التراث، بالصور

علم مراسلنا صباح اليوم
تفاصيل اوفى..
هل كانت هناك دعوة سرية للنبي صلى الله عليه واله وسلم في مكة قبل الهجرة؟ بقلم ربيع بشارة

هل كانت هناك دعوة سرية للنبي صلى الله عليه واله وسلم في مكة قبل الهجرة؟ بقلم ربيع بشارة

هناك كثير من العلماء ممن كتبوا قي السيرة
تفاصيل اوفى..
موقع هيلا HELA
طاقم إدارة اليوم التعليمي يعقد الاتفاق الرسمي مع الدكتور شادي عيادات
طاقم إدارة اليوم التعليمي يعقد الاتفاق الرسمي مع الدكتور شادي عيادات  
عقد طاقم إدارة اليوم التعليمي يعقد الاتفاق الرسمي مع - تفاصيل اوفى..
أم الشابة ايمان: لم اعرف انني كنت اودعها وهذا اللقاء الأخير
أم الشابة ايمان: لم اعرف انني كنت اودعها وهذا اللقاء الأخير  
لم تتوقف قمر احمد من سكان عكا - تفاصيل اوفى..
القضاء يوجه  صفعة  للممثلة الإباحية بقضية ترامب
القضاء يوجه صفعة للممثلة الإباحية بقضية ترامب  
أمر قاض اتحادي بولاية كاليفورنيا - تفاصيل اوفى..
اللحم الأحمر والقلب.. دراسة تكشف  الحقيقة
اللحم الأحمر والقلب.. دراسة تكشف الحقيقة  
سمعنا بالمثل القائل تفاحة - تفاصيل اوفى..
الوقوف دقيقة حداد خلال جلسة الكنيست بسبب قتل 25 امرأة في البلاد منذ بداية العام
الوقوف دقيقة حداد خلال جلسة الكنيست بسبب قتل 25 امرأة في البلاد منذ بداية العام  
25 امرأة قتلت منذ بداية هذا العام، 13 من - تفاصيل اوفى..
حالة الطقس
14/27c الخميس
11/19c الجمعة
11/19c السبت
11/19c الاحد
11/21c الاثنين
13/22 c الثلاثاء
13/22 c الاربعاء
اسعار العملات
3.60 دولار
4.34 يورو
0.20 جنيه مصري
4.99 ج. استرليني
5.07 دينار اردني
2.68 دولار استرالي

اخبــار عالـمـية

انتخابات 2018

افلام ومسلسلات

اخبــار محلـية

اخـبـار فلسطينية

ريـاضـة محلية وعالمية

مــدارس

حول العالم

فن ونجوم

عناوين اخرى

HELA - اخبار محلية

عائلة المرحوم فخري ناصر تبارك  لابنها محمد نسيم ناصر بعد نجاحه في امتحان الدولة بموضوع الصيدلة.
عائلة المرحوم فخري ناصر تبارك لابنها محمد نسيم ناصر بعد نجاحه في امتحان الدولة بموضوع الصيدلة.
تتقدم عائلة المرحوم فخري ناصر
تفاصيل اوفى..
روضة طيور الجنة في الطيرة تنظم فعاليات رائعة حول الحمضيات، بالصور
روضة طيور الجنة في الطيرة تنظم فعاليات رائعة حول الحمضيات، بالصور
علم مراسلنا صباح اليوم، أن روضة طوير الجنة قامت
تفاصيل اوفى..
انتخاب شادي مصاروة نائبا لرئيس لجنة امور أولياء  الطلاب في كلية يوسف شاهين متعددة المجالات
انتخاب شادي مصاروة نائبا لرئيس لجنة امور أولياء الطلاب في كلية يوسف شاهين متعددة المجالات
انتخاب شادي مصاروة أبو صهيب نائبا
تفاصيل اوفى..
البلدية ستستكمل غدا أعمالها بشارع 24 الشمالي والمنطقة ستكون مغلقة أمام حركة المرور
البلدية ستستكمل غدا أعمالها بشارع 24 الشمالي والمنطقة ستكون مغلقة أمام حركة المرور
علم مراسل موقع هيلا مساء اليوم أنه سيتم
تفاصيل اوفى..
بلدية الطيبة: بعد جهود متواصلة، حديقة بيسان للنساء ترى النور
بلدية الطيبة: بعد جهود متواصلة، حديقة بيسان للنساء ترى النور
انشات حديقة بيسان المخصصة للنساء
تفاصيل اوفى..
وحدة التطوع التابع لقسم الشؤون الاجتماعية توزع شهادات التقدير والثناء إلى متطوعات الطيرة المتقاعدات
وحدة التطوع التابع لقسم الشؤون الاجتماعية توزع شهادات التقدير والثناء إلى متطوعات الطيرة المتقاعدات
ضمن الفعاليات والمشاريع التي تديرها وحدة
تفاصيل اوفى..
الشرطة تعتقل شابين من يركا يشتبه بضلوعهم بحادثة إطلاق النار على شابة
الشرطة تعتقل شابين من يركا يشتبه بضلوعهم بحادثة إطلاق النار على شابة
اعتقل أفراد الشرطة صباح اليوم
تفاصيل اوفى..
إطلاق نار في يركا يسفر عن إصابة شابة بجروح بين متوسطة وحرجة
إطلاق نار في يركا يسفر عن إصابة شابة بجروح بين متوسطة وحرجة
افاد مراسل موقع هيلا ان طواقم حيان في يركا
تفاصيل اوفى..
هل تريدون وصول إعلاناتكم إلى الضفة الغربية وقطاع غزة؟ موقع وإذاعة الراية هو طريقكم الأسهل
هل تريدون وصول إعلاناتكم إلى الضفة الغربية وقطاع غزة؟ موقع وإذاعة الراية هو طريقكم الأسهل
هل لديكم مصلحة تجارية؟ هل أنتم مهتمون
تفاصيل اوفى..
بعد 3 ايام من فقدان آثاره: العثور على جثة رسمي جربان من جسر الزرقاء
بعد 3 ايام من فقدان آثاره: العثور على جثة رسمي جربان من جسر الزرقاء
بعد ثلاثة أيام من فقدان آثاره، عثرت الطواقم اليوم
تفاصيل اوفى..
اليوم التعليمي الأضخم في عالم الجمال والموضة بتنظيم من موقع هيلا و لوما جروب وعيادة الدكتور محمد غرة
اليوم التعليمي الأضخم في عالم الجمال والموضة بتنظيم من موقع هيلا و لوما جروب وعيادة الدكتور محمد غرة
بتنظيم من موقع هيلا و لوما جروب و
تفاصيل اوفى..
بلدية الطيبة: حديقة خضراء جديدة بمحاذاة شارع محمود درويش شرقا
بلدية الطيبة: حديقة خضراء جديدة بمحاذاة شارع محمود درويش شرقا
باشرت طواقم العمل التابعة لبلدية الطيبة صباح
تفاصيل اوفى..
اعمال البحث مستمرة عن رسمي جربان من جسر الزرقاء الذي غرق في فيضانات الطيبة
اعمال البحث مستمرة عن رسمي جربان من جسر الزرقاء الذي غرق في فيضانات الطيبة
لليوم الثالث على التوالي اعمال البحث مستمرة
تفاصيل اوفى..
هدم منزل في الطيرة، ورئيس البلدية مأمون عبد الحي: نناشد كل من ينوي البناء أن يحصل على التراخيص اللازمة
هدم منزل في الطيرة، ورئيس البلدية مأمون عبد الحي: نناشد كل من ينوي البناء أن يحصل على التراخيص اللازمة
بالنسبة لقوات الشرطة الكبيرة المتواجدة
تفاصيل اوفى..
تحالف كل الناس يصدر بيانا حول تقديم طلب أعضاء من المعارضة لرئيس البلدية مأمون عبد الحي
تحالف كل الناس يصدر بيانا حول تقديم طلب أعضاء من المعارضة لرئيس البلدية مأمون عبد الحي
أهلنا الأعزاء، حرصا منا على متابعة
تفاصيل اوفى..
شقيق المفقود  رسمي جربان : كاميرات المراقبة في الطيبة وثقت شقيقي عندما تزحلق وجرفته السيول
شقيق المفقود رسمي جربان : كاميرات المراقبة في الطيبة وثقت شقيقي عندما تزحلق وجرفته السيول
تواصل في هذه الاثناء قوات كبيرة
تفاصيل اوفى..
الشرطة تصدر قرار حبس منزلي لشابة عقب اصابة رضيعة داخل حضانة بكفار سابا
الشرطة تصدر قرار حبس منزلي لشابة عقب اصابة رضيعة داخل حضانة بكفار سابا
أصدرت الشرطة قرارا بالحبس المنزلي
تفاصيل اوفى..
انفجار سيارة قرب قلنسوة يسفر عن مصرع شخص
انفجار سيارة قرب قلنسوة يسفر عن مصرع شخص
علم مراسل موقع هيلا اليوم السبت من الناطق
تفاصيل اوفى..
صالح لداوي من قلنسوة: بيتي دمر بسبب الفيضانات وهذه المعاناة مستمرة
صالح لداوي من قلنسوة: بيتي دمر بسبب الفيضانات وهذه المعاناة مستمرة
اعرب صالح لداوي من سكان قلنسوة عن تذمره
تفاصيل اوفى..
مجموعة شباب التسامح في الطيبة تقضي الليل في مساعدة المواطنين الذين أغرقت السيول منازلهم
مجموعة شباب التسامح في الطيبة تقضي الليل في مساعدة المواطنين الذين أغرقت السيول منازلهم
علم مراسلنا اليوم السبت، حول قيام مجموعة
تفاصيل اوفى..
غرق منزل في مدينة الطيبة بسبب الفيضانات
غرق منزل في مدينة الطيبة بسبب الفيضانات
ما زالت الأمطار تهطل في منطقة المثلث الجنوبي
تفاصيل اوفى..
شارع 5614 المحاذي لقلنسوة ما زال مغلقا بسبب الفيضانات
شارع 5614 المحاذي لقلنسوة ما زال مغلقا بسبب الفيضانات
ما زال شارع 5614 المحاذي لمدخل قلنسوة مغلقا منذ
تفاصيل اوفى..
مصرع رجل في جلجولية جراء إطلاق رصاص
مصرع رجل في جلجولية جراء إطلاق رصاص
أفاد مراسل موقع هيلا من المتحدث بلسان الشرطة
تفاصيل اوفى..
للمتطوعين الراغبين: سارعوا بالتسجيل في الدورة الخاصة بالإطفاء في مدينة الطيرة من هنا
للمتطوعين الراغبين: سارعوا بالتسجيل في الدورة الخاصة بالإطفاء في مدينة الطيرة من هنا
أعلنت محطة الإطفاء المسؤولة عن منطقة الشارون
تفاصيل اوفى..
ضمن مشروع  الصعود إلى القمة  طلاب مدرسة السلام الاعدادية يزورون المعهد الاكاديمي العربي للتربية
ضمن مشروع الصعود إلى القمة طلاب مدرسة السلام الاعدادية يزورون المعهد الاكاديمي العربي للتربية
قام طلاب مدرسه السلام الاعدادية
تفاصيل اوفى..
تطبيق يكشف فقر الدم بدون دم
تطبيق يكشف فقر الدم بدون دم
قال باحثون إن تطبيقا إلكترونيا جديدا
تفاصيل اوفى..
فتح باب التسجيل للمنح الدراسية لطلاب الطيرة الجامعيين وفي المعاهد العليا، عبئوا النموذج من هنا
فتح باب التسجيل للمنح الدراسية لطلاب الطيرة الجامعيين وفي المعاهد العليا، عبئوا النموذج من هنا
تعلن جمعية إحسان عن فتح باب التسجيل
تفاصيل اوفى..
شرطة طولكرم تكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي بقيمة 10 الاف دينار
شرطة طولكرم تكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي بقيمة 10 الاف دينار
كشفت شرطة محافظة طولكرم اليوم الاربعاء
تفاصيل اوفى..
النيابة تطالب بعدم تسريح المشتبهين بمزاولة الطب والصيدلة بشهادات مزورة
النيابة تطالب بعدم تسريح المشتبهين بمزاولة الطب والصيدلة بشهادات مزورة
أطلقت محكمة الصلح في مدينة الناصرة سراح
تفاصيل اوفى..
مواطن من الطيرة: سأصبح مجنونا من هذه المشكلة القضائية، وأريد حلا بأقصى سرعة
مواطن من الطيرة: سأصبح مجنونا من هذه المشكلة القضائية، وأريد حلا بأقصى سرعة
أنا مواطن من مدينة الطيرة وأعاني من مشكلة حقيقية
تفاصيل اوفى..
عمر ابو خيط من الطيرة: فقدت ابنتي الوحيدة واصبحنا نشعر بأننا نعيش بغابة
عمر ابو خيط من الطيرة: فقدت ابنتي الوحيدة واصبحنا نشعر بأننا نعيش بغابة
تعيش عائلة ابو خيط من الطيرة بحالة من الحزن والألم
تفاصيل اوفى..
البعينة نجيدات: وقفة احتجاجية ضد العنف
البعينة نجيدات: وقفة احتجاجية ضد العنف
نظمت الأطر النسوية ومجلس محلي البعينة نجيدات
تفاصيل اوفى..
النائب عيساوي فريج: عصابات تدفيع الثمن تتغذى من الوزراء والنواب العنصريين
النائب عيساوي فريج: عصابات تدفيع الثمن تتغذى من الوزراء والنواب العنصريين
وصل مساء اليوم الى كفر قاسم وفد من مجموعة
تفاصيل اوفى..
ادارة بلدية الطيرة مع موظفيها ينظمون وقفة احتجاجية دعماً للنساء وتنديداً واحتجاجاً على العنف الموجه ضدها
ادارة بلدية الطيرة مع موظفيها ينظمون وقفة احتجاجية دعماً للنساء وتنديداً واحتجاجاً على العنف الموجه ضدها
بحضور رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد
تفاصيل اوفى..
الطيبي يلتقي بطلاب الداخل في جامعة النجاح ويجتمع برئيس الجامعة
الطيبي يلتقي بطلاب الداخل في جامعة النجاح ويجتمع برئيس الجامعة
التقى النائب د. أحمد الطيبي، رئيس العربية للتغيير
تفاصيل اوفى..
بلدية الطيبة تحصد وسام الشرف لعام 2018 لحفاظها على المباني التاريخية
بلدية الطيبة تحصد وسام الشرف لعام 2018 لحفاظها على المباني التاريخية
حصدت بلدية الطيبة وسام شرف الحفاظ
تفاصيل اوفى..
برعاية بلدية كفر قاسم ورابطة المشجعين: انشاء فريق هبوعيل كفر قاسم لكرة الماء
برعاية بلدية كفر قاسم ورابطة المشجعين: انشاء فريق هبوعيل كفر قاسم لكرة الماء
أعلنت بلدية كفر قاسم ورابطة المشجعين
تفاصيل اوفى..
الجيش الإسرائيلي محذرا نظيره اللبناني وحزب الله: حياتكم في خطر
الجيش الإسرائيلي محذرا نظيره اللبناني وحزب الله: حياتكم في خطر
حذر الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي
تفاصيل اوفى..
رئيس بلدية الطيرة: لم نجدد الإتفاقية لاستمرارية عمل الشرطة
رئيس بلدية الطيرة: لم نجدد الإتفاقية لاستمرارية عمل الشرطة
شارك رئيس بلدية الطيرة المحامي مامون
تفاصيل اوفى..
العشرات من النساء والرجال تظاهروا في الطيرة احتجاجا على قتل النساء
العشرات من النساء والرجال تظاهروا في الطيرة احتجاجا على قتل النساء
خرج العشرات النساء والرجال في الطيرة للمشاركة
تفاصيل اوفى..
اقرأ المزيد
 
موقع هيلا HELA
امانيات ميلكشيك فن ونجوم حول العالم مدارس وكليات سيارات عالم الميديا مسلسلات وافلام صحافه صفراء اخبار محلية
اتصل بنا من نحن سياسة الخصوصية - Privacy Policy اتفاقية الاستخدام
ALATECH HELA WEBSITE 09-8358022
facebook twitter
© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع هيلا